مواضيع مهمة

الشيف محمد

طبخات سريعة

تحميل التطبيق الخاص بالموقع

الأربعاء، 16 مارس 2016

اكتر من طريقة لعصير الشمندر

اكتر من طريقة لعصير الشمندر
عصير الشمندر والبرتقال المكوّنات: حبّتان من ثمرة الشمندر متوسطتا الحجم. أربع حبّات من البرتقال. زنجبيل. طريقة التحضير: نقوم بتقشير كل من البرتفال والشمندر، ونأخذ مقدار شريحة واحدة رفيعة من الزنجبيل. نطهو الشمندر حتى تصبح طَّريّة. نقوم بعصر كل من البرتقال والشمندر بواسطة العصارة. نضع عصير الشمندر والبرتقال وشريحة الزنجبيل بالخلاط، ونخلطها جيداً حتى يتشكل لدينا عصير مُتجانس. ضع العصير في أكواب التقديم.
عصير الشمندر والجزر المكوّنات: حبّتان من الشمندر متوسطتا الحجم. حبّتان من الجزر متوسطتا الحجم. كميّة من الثلج المجروش. عصير التفاح. عصير البرتقال. شريحة من الزنجبيل. طريقة التحضير: نقوم بتقشير كل من الجزر والشمندر. نسلق الشمندر ومن ثُمَّ نقطعه إلى أجزاء أصغر. نقوم بعصر الشمندر والجزر باستخدام العصارة. نضع كل من الثلج وعصير التفاح وعصير البرتقال وشريحة الزنجبيل مع عصير الجزر وعصير الشمندر في الخلاط. نخلط المُكوّنات بشكل جيد حتى تصبح مُتجانسة، ومن ثُمَّ نضعها في أكواب التقديم.
عصير الشمندر مع التفاح والجزر المكوّنات: حبّة من الشمندر متوسطة الحجم. حبّة من التفاح متوسطة الحجم. حبّة واحدة من الجزر متوسطة الحجم. ملعقتان صغيرتان من العسل الأبيض الطبيعي. كميّة من مُكعبات الثلج. طريقة التحضير: نقوم بغسل المكوّنات جيداً ومن ثُمَّ نقطعهم إلى أجزاء أصغر. نضع المكوّنات السابقة في العصارة ونضيف لها العسل الأبيض، ونقوم بعصرها بشكل جيد. بعد أن يصبح لدينا عصير مُتجانس، نضع العصير في أكواب التقديم.
‫#‏الشيف_محمد‬

إرسال تعليق

 
copyright © 2013 طبخات سريعة
GooPlz Blogger Template Download. Powered byBlogger blogger templates